الأخبار الرياضية

تفاصيل عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان في 2023

أكد باريس سان جيرمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ليونيل ميسي عاد رسميًا إلى العاصمة الفرنسية للإبلاغ عن مهامه مع النادي الباريسي.

وحصل ليونيل ميسي على إجازة بعد انتهاء حملته بنجاح في مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر الماضي، حيث فاز منتخب الأرجنتين بالبطولة للمرة الثالثة بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي.

قيل أن نجاح ميسي على المسرح الدولي قد ختم مكانته كأعظم لاعب في كل العصور، وقد تم وصف اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بأنه المنافس الرئيسي على جائزة الكرة الذهبية 2023 أيضًا.

ميسي قريب من الاستمرار في باريس

عودة ميسي إلى باريس مهمة، ليس أقلها حقيقة أن باريس سان جيرمان قد عاد بالفعل إلى اللعب وبدا هشًا في المباريات التالية لكأس العالم 2022، ولكن أيضًا لأنه مستعد لإجراء محادثات حول مستقبله مع فريق ناصر الخليفي.

سبق للبرغوث الأرجنتيني أن تعهد بتمديد عقده مع النادي وفقًا تقارير صحفية محلية، ومن المقرر أن يلتقي ميسي بمسؤولي باريس سان جيرمان لتسوية التفاصيل النهائية قبل الالتزام بصفقة جديدة ستشهد بقاءه في بارك دي برينس إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.

في حين أن منتخب الأرجنتين يدفع بالفعل ميسي للبقاء في أعلى مستوى لغاية نهائيات كأس العالم 2026، فإن أولويته التالية ستكون ببساطة استعادة مستواه مع النادي الباريسي وتحديد مستقبله.

وحقق فريق المدرب كريستوف جالتير الفوز ضد ستراسبورج، لكنهم خسروا 3/1 أمام لانس في يوم رأس السنة الجديدة، ويأملون أن يتمكن ميسي من تقديم دفعة لخط هجوم الفريق مع كيليان مبابي ونيمار جونيور عندما يعود إلى أرض الملعب.

مقالات ذات صلة