فيديو

بالفيديو..اهداف مباراة ميلان ضد روما 8-1-2023 في الدوري الإيطالي

شاهد فيديو اهداف مباراة ميلان ضد روما التي أقيمت مساء الاحد 8-1-2023 في إطار مباريات الجولة 17 من منافسات الدوري الايطالي السيري آ.

خطف روما تعادلاً قاتلاً من مضيفه ميلان (2-2) على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة.

وبعد أن سيطر على المباراة طيلة 80 دقيقة وتقدم بهدفي الفرنسي بيار كالولو (30) والبديل توماسو بوبيغا (77)، تلقى ميلان هدفين قاتلين ضد روما عبر البديل البرازيلي روجيه إيبانييز (87) وتامي أبراهام (90+3).

ورغم أن الروسونيري حافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الخامسة تواليًا في الدوري، إلا أن آماله بالاحتفاظ باللقب باتت أصعب.

وافتتح كالولو النتيجة برأسية منخفضة جميلة إثر ركنية نفذها ساندرو تونالي في مباراة هيمن فيها رجال ستيفانو بيولي.

وبعد دقائق من نزوله في الشوط الثاني، ضاعف بوبيغا تقدم أصحاب الارض عندما انطلق البرتغالي رافايل لياو على الرواق الايسر ومرر كرة بين عدة لاعبين الى الجهة الاخرى في المنطقة نحو الايطالي أسكنها الشباك.

وقلص إيبانييز الفارق لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو برأسية إثر ركنية نفذها لورنتسو بيليغريني، قبل أن يخطف أبراهام التعادل بعد أن تصدى الحارس الروماني سيبريان تاتاروسانو لرأسية البديل الصربي نيمانيا ماتيتش لتتهيأ الكرة امام الانجليزي تابعها في الشباك.

بنتيجة التعادل رفع فريق العاصمة رصيده الى 31 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، كما رفع ميلان رصيده الى النقطة 37 في المركز الثالث خلف يوفنتوس الثاني بفارق الاهداف.

مقالات ذات صلة