سوق الانتقالات

مدرب مان يونايتد يتحدث عن انتقال جاكبو إلى ليفربول والصفقات الجديدة

أكد إريك تين هاج أن مانشستر يونايتد في السوق للتعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه رفض التعليق على انتقال مواطنه كودي جاكبو إلى ليفربول بدلاً من أولد ترافورد.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم جاكبو إلى مانشستر يونايتد بعد انطلاق كأس العالم 2022، ولكن في تحول مفاجئ للأحداث، انقض ليفربول للتوقيع على المهاجم صاحب التصنيف العالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

في حديثه بعد فوز فريقه المريح 0/3 على نوتنجهام فورست مساء الثلاثاء، رفض تين هاج الانغماس في الأسئلة المتعلقة بانتقال جاكبو إلى غريمه اللدود ليفربول، لكنه كشف أن مانشستر يونايتد في السوق لإبرام تعاقدات الجديدة.

وقال مدرب مان يونايتد: نحن دائما في السوق ولكن يجب أن يتوافق مع المعايير الرياضية وكذلك المعايير المالية وسنفعل ما في وسعنا لجلب هذا اللاعب الذي نحتاجه.

وعن جاكبو قال تين هاج: أنا لا أتحدث عن أي حالات فردية. أنا لا أنظر إلى الفرق الأخرى، أنا أنظر إلى فريقنا. أنا مقتنع باللاعبين الذين لدينا، فرديًا وكفريق، أنه يمكننا التنافس مع الفرق أخرى مع هؤلاء اللاعبين.

خلال مؤتمره الصحفي، تحدث مدرب مانشستر يونايتد أيضًا عن حاجة فريقه إلى أن يكون أكثر فاعلية وكفاءة أمام المرمى.

وقال المدير الفني الهولندي: علينا تسجيل المزيد من الأهداف. صنعنا العديد من الفرص واستغرق الأمر حتى ما قبل النهاية بقليل لإحراز الهدف الثالث. علينا إنهاء هذه المباراة في وقت مبكر.

وتابع: بعد نهاية الشوط الأول، صنعنا هدفين رائعين حقًا. لديك فرص وعليك إنهاء المباراة في وقت مبكر. ستكون الحياة أكثر سهولة.

وختم بالقول: يمكنك بعد ذلك توفير المزيد من الطاقة في العديد من المباريات في ملعبك، وهذا أفضل للجميع. ولكن أيضًا من أجل تقدم الفريق، فأنت بحاجة إلى ذلك.