سوق الانتقالات

تشيلسي مستعد لتقديم 115 مليون استرليني للتعاقد مع هدف ليفربول

يُزعم أن تشيلسي الانجليزي أبلغ بنفيكا البرتغالي أنه مستعد لدفع 115 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب خط الوسط إنزو فرنانديز، هدف ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فاز العملاق البرتغالي بالسباق للتعاقد مع اللاعب من ريفر بلايت، والتزموا بصفقة بقيمة 18 مليون يورو.

منذ ذلك الحين، تطور فرنانديز ليصبح واحدًا من أكثر النجوم الشباب رواجًا في كرة القدم العالمية، كما ساعده أدائه مع الأرجنتين في كأس العالم 2022 للبروز أكثر.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في خمس مباريات ومباراتين كبديل لمساعدة بلاده في الفوز بأول لقب في كأس العالم لها منذ عام 1986، كما حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

مع هذا الإنجاز الذي أتى على خلفية المستوى المميز في 18 مباراة له مع بنفيكا البرتغالي، يُقال الآن أن عددًا من الأندية الأوروبية الكبرى على استعداد للتفاوض بشأن واحدة من أغلى الصفقات في التاريخ من أجل تأمين توقيعه.

ما الشرط الجزائي في عقد اينزو فرنانديز؟

في الأسابيع الأخيرة، تم الإبلاغ على نطاق واسع أن فرنانديز يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 105 مليون جنيه إسترليني، ولا يزال بنفيكا يأمل في أن يؤدي ذلك إلى إبعاد المعجبين به حتى الصيف المقبل على الأقل.

ومع ذلك، يُقال إن كل من نيوكاسل يونايتد وليفربول وريال مدريد يراقبون الوضع، ويستعدون لتقديم عرض رسمي الشهر المقبل.

رغم ذلك، ووفقًا لـ Record البرتغالية، فإن تشيلسي على استعداد لدفع أكثر من الشرط الجزائي في عقد فرنانديز لضمان فوزهم بالسباق مقابل خدماته.

هل يحتاج تشيلسي لخدمات إينزو فرنانديز؟

في حين أن البلوز يتوفر على خيارات جيدة في وسط الملعب، يبدو من المرجح أن يتغير ذلك في عام 2023 مع ثلاثة من اللاعبين الحاليين في الطابور لمغادرة ستامفورد بريدج.

وينتهي عقد نجولو كانتي و جورجينيو مع تشيلسي نهاية الموسم الجاري، كما أن السويسري دينيس زكريا المعار من يوفنتوس الإيطالي خارج مفكرة المدرب جراهام بوتر.