اصابات

إصابة ريس جيمس تثير قلق مدرب تشيلسي جراهام بوتر

عبر مدرب تشيلسي الإنجليزي جراهام بوتر عن قلقه الشديد حول إصابة اللاعب ريس جيمس خلال جولة البوكسينج داي أمام بورنموث مساء يوم الثلاثاء.

وأكد جراهام بوتر أن الإصابة التي تعرض لها ريس جيمس في الفوز 0/2 على بورنموث هي في نفس المنطقة كما كانت حالته السابقة في الركبة.

وكان الظهير الأيمن في حالة رائعة في مباراته الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في أوائل أكتوبر في رحلة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا إلى ميلان – وهي إصابة في الركبة تعني أنه اضطر إلى التغيب عن حملة إنجلترا في كأس العالم 2022.

عاد جيمس إلى صفوف فريق تشيلسي مع عودة البريميرليج بالجولة 17، لكن الدولي الانجليزي أشار أنه تعرض لضربة في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني، واستبدله بوتر بسيزار أزبيليكويتا بعد فترة وجيزة من تلقيه بعض العلاج على أرض الملعب.

في حديثه للصحافة بعد الفوز على بورنموث، قدم بوتر تحديثًا عن آخر نكسة لجيمس قائلاً: لا، ليس [تحديثًا] حقًا. قريبًا جدًا، لكنه في نفس المنطقة لذا فهو مصدر قلق. سنرى في غضون 24 أو 48 ساعة القادمة.

وتابع: الوقت مبكر جدًا في الوقت الحالي. لكن العمل الذي يجب قطعه، شعر بشيء هناك. علينا أن نبقي أصابعنا متقاطعة في الوقت الحالي. إنه محبط. بالطبع هو كذلك. في الوقت الحالي، نأمل فقط ألا يكون الأمر كذلك سيئ.

مقالات ذات صلة