الأخبار الرياضية

الشيخاوي يقود النجم لتعميق جراح الصفاقسي في الدوري التونسي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي، اليوم الأربعاء 21-12-2022، في منافسات المجموعة الثانية بالدوري التونسي.

قاد المهاجم التونسي المخضرم “ياسين الشيخاوي” فريق النجم الساحلي لتعميق جراح الصفاقسي بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0، على ملعب سوسة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في الدوري التونسي 2022/2023.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح جوهرة الساحل، صاحب الـ36 عامًا “ياسين الشيخاوي”، عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول؛ وحافظ ابناء المدرب محمد المكشر على تقدمهم حتى نهاية اللقاء، ليحققوا الانتصار الخامس هذا الموسم.

وبهذا الانتصار واصل النجم الساحلي السير بأقدام ثابتة في الدوري التونسي، وحافظ على صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، من 6 مباريات -فاز في 5، وتعادل في مباراة واحدة-، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الترجي” الذي تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم امام فريق الملعب التونسي اليوم، بنتيجة 2-1.

في حين تعتبر هزيمة الصفاقسي اليوم هي الثانية هذا الموسم، والأولى في الظهور الأول لمدربه الجديد الإيطالي “موريزيو جوكوباتشي”، ليظل السي آس آس دون انتصار، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير -الثامن- من 5 مباريات.