الأخبار الرياضية

الملعب التونسي يُسقط الترجي في الهزيمة الأولى بالدوري التونسي

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الترجي والملعب التونسي، اليوم الأربعاء 21-12-2022، في منافسات المجموعة الثانية بالدوري التونسي.

اسقط فريق الملعب التونسي ضيفه الترجي في الهزيمة الأولى بالدوري التونسي 2022/2023، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1، على ملعب هادي النيفر، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

وشهدت المباراة تألق لاعب الترجي السابق “هيثم الجويني”، الذي سجل الهدف الأول في شباك فريقه السابق دون رحمة، وساهم في تسجيل الهدف الثاني؛ ليتسبب في زيادة معاناة ابناء علي معلول.

وانهى فريق الملعب التونسي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله “هيثم الجويني” في الدقيقة 11، بعد جملة رائعة انهاها في الشباك؛ ورفض الاحتفال.

وفي ظل مساعي الترجي لتعديل النتيجة، نجح الملعب التونسي في خطف الهدف الثاني في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني، عبر حمزة الخضراوي الذي قابل تمريرة الجويني على حدود المرمى، بتسديدة في الشباك الخالية.

وقلص الترجي النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق محمد علي بن رمضان؛ ولكن في الأخير فشل في اقتناص التعادل؛ كما خسر جهود محمد أمين توجاي في المباراة المقبلة، بعد تعرضه للطرد في الدقيقة 90.

ويعتبر انتصار الملعب التونسي اليوم على الترجي هو الثاني له هذا الموسم في الدوري التونسي؛ واصبح في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 7 مباريات -تعادل في 4، وخسر مرة واحدة-.

بينما ظل الترجي دون انتصار للمباراة الثالثة تواليًا في المسابقة المحلية، حيث تعادل مع الصفاقسي، وحمام سوسة، قبل أن يتلقى الهزيمة الاولى اليوم امام الملعب التونسي.

وتجمد رصيد المكشخة عند 11 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “النجم الساحلي” الذي فاز على الصفاقسي اليوم بهدفٍ دون رد.

تشكيلات الفرق : الترجي ضد الملعب التونسي

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم : الصدق الدبشي، أمين توقاي، ياسين مرياح، رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة، فويسيني كوليبالي، معتز الزدام، محمد علي بن رمضان، حمدي الهوني، عزيز عبيد، محمد علي بن حمودة.

تشكيلة الملعب التونسي الاساسية اليوم : عاطف الدخيلي، أيوب التليلي، وسام بوسنينة، أسامة السهيلي، سند الخميسي، لمين تداو، دومنيك ماندي، حمزة الخضراوي، بلال الماجري، هيثم الجويني.