أخبار كأس العالم

تشكيلة المغرب وكرواتيا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي المغرب وكرواتيا الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، ضمن مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر.

ويلتقي أسود الأطلس مع كرواتيا على استاد خليفة الدولي بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت المغرب، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وخسر منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا بهدفين نظيفين، بينما خسرت كرواتيا بثلاثية نظيفة أمام الارجنتين.

والتقى منتخب المغرب مع كرواتيا في أول مباراة لأسود الأطلس من كأس العالم 2022 في قطر بدور المجموعات، و انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، لكن مباراة اليوم ذات أهمية أكبر.

ويسعى أسود الأطلس لتحقيق المركز الثالث في مونديال قطر، ليصبح أول منتخب عربي وافريقي يحقق هذا الانجاز، لكن المهمة ليست بالسهلة أمام كرواتيا وصيف بطل العالم في النسخة الماضية، وصاحب المركز الثالث في مونديال فرنسا 1998.

تشكيلات الفرق: مباراة المغرب – كرواتيا

تشكيلة المغرب الأساسية اليوم: ياسين بونو، أشرف حكيمي، أشرف داري، يحيى عطية الله، سفيان أمرابط، بلال الخنوس، عبد الحميد صابيري، سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

تشكيلة كرواتيا الأساسية اليوم: دومينيك ليفاكوفيتش، ستانيشيتش، جفارديول، جوسيب شوتالو، ايفان بيريسيتش، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، لوفرو ماجر، ميسلاف اوريسيتش، اندريج كراماريتش، ماركو ليفايا.

مقالات ذات صلة