أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الاهلي وفيوتشر، اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

اقتنص فيوتشر نقطة ثمينة من امام الاهلي بعد التعادل معه بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري 2022/2023.

واهدر محمد مجدي أفشة ضربة جزاء في الدقيقة 90+5، بعدما تجاوز المتخصص علي معلول وقرر تنفيذها، لترتد الكرة من العارضة وتنزل على خط المرمى قبل أن يبعدها الدفاع.

ورغم ذلك، حافظ النادي الاهلي على صدارة ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن ملاحقه “الزمالك” الذي حقق الفوز على البنك الاهلي بهدفٍ دون رد اليوم، على استاد القاهرة.

في المقابل، اصبح في رصيد فيوتشر 15 نقطة، في المركز الرابع، ويفصله نقطة واحدة عن الثالث غزل المحلة.

ويستعد الاهلي لملاقاة فاركو في الجولة الثامنة يوم الثلاثاء المقبل 20 ديسمبر 2022، بينما يواجه فيوتشر غزل المحلة يوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر.

صدمة وهدف

وتلقى فيوتشر صدمة قوية في الدقيقة 20، بتعرض لاعبه عمر كمال عبدالواحد للطرد المباشر، بعد تدخل متهور وقوي على قدم المدافع محمد عبدالمنعم في كرة مشتركة بمنتصف الملعب.

واستغل الاهلي النقص العددي في صفوف فيوتشر، ونجح في تسجيل هدف التقدم الأول عند الدقيقة 32، عبر حسين الشحات بعدما هيأ له شادي حسين كرة في مواجهة المرمى، سددها على يسار الحارس محمود جنش.

وكان الاهلي قريب من مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، لولا رعونة لاعبيه؛ لينجح فيوتشر في تعديل النتيجة عند الدقيقة 78، حين أرسل مصطفى البدري كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها نجويم برأسية، حاول المغربي عبدالكبير الوداي الوصول إليها، لتمر في الأخير بغرابة من الشناوي وتسكن الشباك.

العارضة تنقذ فيوتشر

وحرمت العارضة النادي الاهلي من تعديل النتيجة في الدقيقة 86، بعدما ردت تصويبة البديل حسام حسن.

وتحصل الاهلي على ضربة جزاء في الوقت الضائع، احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو -الفار- بعد مسك واضح من المدافع سعد سمير على البديل برونو سافيو؛ تولى أفشة تنفيذها وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة، ليضيع على المارد الأحمر فرصة خطف الثلاث نقاط.

  • شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري

مقالات ذات صلة