أخبار كأس العالم

ميسي: نهائي مونديال قطر 2022 آخر مباراة لي في كأس العالم

أوضح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، إن المباراة النهائية لمونديال قطر 2022 يوم الأحد المقبل، ستكون آخر مباراة له في بطولة كأس العالم في مسيرته.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا هدفه الخامس في مونديال قطر 2022 وساعد في صنع هدفين آخرين في الفوز 0/3 يوم الثلاثاء في نصف النهائي على كرواتيا.

خلال مشاركته في كأس العالم للمرة الخامسة، لم يفز ميسي بأكبر جائزة في اللعبة، لكنه في نهائي المونديال للمرة الثانية بعد البرازيل 2014 حيث خسر أمام ألمانيا بهدف نظيف من ماريو جوتزه.

وقال ليونيل ميسي بعد الفوز على كرواتيا: أنا سعيد للغاية لإنهاء رحلتي في نهائيات كأس العالم ولعب المباراة الأخيرة في المباراة النهائية. هذا حقا ممتع للغاية.

وتابع: كل ما عشته في كأس العالم كان عاطفيًا، حيث رأيت مدى الاستمتاع به في الأرجنتين.

وأضاف: هناك الكثير من السنوات من هذا العام إلى العام التالي. لا أعتقد أنني سأكون قادرًا على القيام بذلك. لإنهاء هذا الطريق رائع.

وستلعب الأرجنتين مع الفائز من فرنسا والمغرب اللذان يلتقيان يوم الأربعاء في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش في المباراة النهائية، حيث من المقرر أن يخوض ميسي رقمًا قياسيًا في الظهور رقم 26 في كأس العالم للرجال.

وستقام كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك حيث يكون البرغوث الأرجنتيني في عمر الـ38 سنة، ما يجعل تواجده في المونديال للمرة السادسة أمرًا صعبًا للغاية.

مقالات ذات صلة