أخبار كأس العالم

مدرب المغرب: البرتغال مرشحة لكننا نمثل العرب والأفارقة في المونديال

تحدث الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي قبل مواجهة البرتغال يوم السبت في ربع النهائي لكأس العالم 2022، وأكد أنها ستكون مباراة صعبة لأن السيليساو مرشح للفوز، مشيرًا أن المغرب يمثل المغاربة والعرب والأفارقة في المونديال.

وقال الركراكي: غدًا سنلعب امام احد افضل المنتخبات بالعالم ولديهم احد افضل اللاعبين بالتاريخ (كريستيانو رونالدو)، سنلعب بكل ما نملك ونريد ان ندخل التاريخ.

وتابع: غدًا سنواجه واحد من افضل المنتخبات بالعالم، لا اعلم اذا كان رونالدو سيلعب ام لا ولكن اريد ان اراه غدًا، هو واحد من افضل اللاعبين بالتاريخ.

وزاد: نريد ان يتفهم الجميع اننا وصلنا لمرحلة بعيدة ولكنّها ليست كافية لنا، لا يجب ان نكتفي بما قمنا به، صحيح اننا فاجئنا بعض المنتخبات ولكن نريد ان نصل ابعد.

وأكمل: كل منتخب فخور بأن يمثل شعبه، دعم الجميع لنا وفرحتهم اهم من اي امر، من المهم ان نلهم الجميع.

وأضاف مدرب أسود الأطلس: اذا اردت ان توصل بعيدًا في هذه البطولة يجب ان نقدم كل ما لدينا، بالنسبة لي لا اريد ان اركز على الاعذار، كل لاعب سيلعب على ارض الملعب سيعطي كل ما لديه، سنعطي كل ما نملك للمغرب غدًا.

وعن جاهزية اللاعبين للمباراة، قال وليد الركراكي: لدينا الكثير من الاصابات منذ بداية البطولة ولكن لدينا البدائل، وان شاء الله البدائل يصنعون الفارق.

وأكمل: انا فخور لانني جعلت المغرب تتأهل لربع النهائي، ولكننّا نمثل العرب والافارقة معنا في ربع النهائي، الكثير منهم يدعون لنا الحمدلله ونحن نشعر بدعمهم وان شاء الله نصنع التاريخ سويًا.

وختم بالقول: غدًا سنركز على انفسنا ونريد ان نسبب المشاكل للبرتغال، سنلعب بخطتنا ويجب ان لا نركز على ما يمكن للبرتغاليين فعله لان هذا سيسبب المشاكل لنا، بالطبع البرتغال مرشحين لتحقيق البطولة ولكن نريد ان نصنع المفاجأة، وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار.

مقالات ذات صلة