أخبار كأس العالم

كأس العالم 2022 | مدرب البرتغال: اتركوا كريستيانو رونالدو وشأنه

طالب مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022، بترك كريستيانو رونالدو وشأنه بعد الآن.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية أن كريستيانو رونالدو هدد بمغادرة معسكر منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 في قطر، بعد إبعاده عن التشكيلة الأساسية للسيليساو ضد سويسرا في ثمن النهائي.

لكن اللاعب والاتحاد البرتغالي لكرة القدم، نفى وقوع مثل هذا الحادث الذي وقع للاعب البالغ من العمر 37 عاما، قبل أن يكشف مدرب البرتغال عن المحادثة التي أجراها الثنائي قبل مواجهة سويسرا.

وقال سانتوس: لم يخبرني قط أنه يريد ترك منتخبنا الوطني. حان الوقت لنتوقف عن هذه المحادثة، ووقف الخلافات. حان الوقت لترك رونالدو وشأنه، تقديرا لما فعله لكرة القدم البرتغالية.

وأوضح سانتوس، الذي كان يتحدث قبل مباراة ربع النهائي ضد المغرب يوم السبت (15:00 بتوقيت جرينتش)، المحادثة التي جرت عندما أخبر رونالدو قائد البرتغال أنه سيلعب أمام سويسرا من مقاعد البدلاء.

وقال مدرب منتخب البرتغال: تحدثت إليه بعد الغداء يوم المباراة ودعوته إلى مكتبي. لأسباب واضحة، لم يكن كريستيانو سعيدًا جدًا بهذا الأمر لأنه كان دائمًا اللاعب الأساسي. قال لي: هل تعتقد حقًا أنها فكرة جيدة؟

وأكمل: لكن كان لدينا محادثة عادية شرحت فيها وجهات نظري وبالطبع قبلها. أجرينا محادثة صريحة وطبيعية.

مقالات ذات صلة