أخبار كأس العالم

والد حكيمي يكشف معاناته مع نجم المغرب للوصول إلى القمة – فيديو

كشف والد نجم منتخب المغرب في كأس العالم 2022 أشرف حكيمي، [حسن حكيمي]، عن التضحيات التي قدمها لضمان وصول نجله إلى القمة، وأن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يلعب مع عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، ركلة الترجيح الحاسمة حيث تغلب المغرب على إسبانيا 0/3 في مباراة دور الستة عشر للوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وكان أداء أشرف حكيمي مع أسود الأطلس في البطولة العالمية مثيرًا للإعجاب، رغم مشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها بسبب بعض الانزعاجات.

كيف وصل حكيمي إلى القمة في كرة القدم الأوروبية؟

ناقش والد أشرف حكيمي التضحيات التي قدمها لبناء مسيرة المدافع المغربي قبل مواجهة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت المقبل.

وقال حسن حكيمي لحساب مغرب فوت عبر تويتر: أريد أن أقول لجميع الآباء أنه في أوروبا لا يوجد شيء سهل أو مجاني.

وأوضح حكيمي الأب: عندما وصل أشرف إلى مدريد، كان علي أن آخذه كل يوم في الساعة 16:30 مساءً، وكنت أعود إلى المنزل في الساعة 21:30 مساءً، وقدت مسافة 50 كم إلى المعسكر التدريبي و 50 كم إلى منزلنا.

وتابع: رسالتي للوالدين هي تقديم التضحيات إذا أرادوا أن ينجح أطفالهم، أشكر الله على كل شيء لأن التضحيات التي قدمتها أدت إلى نتيجة إيجابية.

وختم بالقول: نجاح أشرف يجعلني أشعر بالفخر خاصة عندما أقابل أشخاصًا يقولون لي ذلك، وأنه نموذج يحتذى به لكل العرب والمغاربة.

لعب الظهير الأيمن المولود في إسبانيا لأبوين مغربيين دورًا حيويًا حيث أنهى أسود الأطلس مباريات المجموعة السادسة دون هزيمة.

وتعادل أسود الأطلس 0/0 ضد كرواتيا في المباراة الافتتاحية، وفاجأوا بلجيكا 2/0 في الجولة الثانية، قبل أن يهزموا كندا 2/1 ويتصدروا المجموعة السادسة بسبع نقاط.

ويأمل حكيمي أن يحافظ على دوره عندما يواجه المغرب منتخب البرتغال في دور الثمانية على ملعب الثمامة يوم السبت الموافق 10-12-2022.

مقالات ذات صلة