أخبار كأس العالم

كريستيانو رونالدو يرد على تقارير تهديده بالانسحاب من كأس العالم

نفى كريستيانو رونالدو مزاعم رغبته في الانسحاب من كأس العالم 2022 بعد أن أسقطه مدرب البرتغال فرناندو سانتوس من التشكيلة الأساسية في دور الـ16 في الفوز على سويسرا، وأصر على بقاء الفريق موحدًا.

مع بقاء مسيرته الكروية معلقة في السماء قبل انطلاق كأس العالم مباشرة بعد انفصال حاد عن مانشستر يونايتد بالتراضي.

وكافح رونالدو من أجل الحصول على مستواه في قطر في جهوده لتحطيم سجل الهداف البرتغالي التاريخي في البطولة الراحل أوزيبيو.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عددًا أقل وأقل من الدقائق مع كل مباراة وتم استبعاده من التشكيلة الأساسية تمامًا من قبل المدرب فرناندو سانتوس لمباراة سويسرا.

في غياب رونالدو، سجل البديل جونكالو راموس البالغ من العمر 21 عامًا ثلاثية في أول مشاركة دولية له على الإطلاق كأساسي، مما يجعل من الصعب على سانتوس الآن العودة إلى قائده في الوقت الذي تحاول فيه البرتغال التقدم أكثر خلال ربع النهائي أمام المغرب.

رونالدو يهدد بالانسحاب من كأس العالم 2022

ظهر رونالدو محبطًا بشكل واضح عند استبداله ضد كوريا الجنوبية، وهو ما أكده هو وسانتوس لاحقًا بسبب مشاجرة مع لاعب منافس وعدم الخروج من الملعب بسرعة.

لكن الصحافة البرتغالية ذكرت لاحقًا أن رونالدو هدد بالانسحاب من كأس العالم، قبل إقناعه بتغيير رأيه والبقاء، قبل صدور بيان من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أصر على أن هذا لم يحدث أبدا.

وتناول رونالدو الآن التكهنات بنفسه، معلنًا: هذه المجموعة متحدة جدًا بحيث لا يمكن كسرها من قبل القوى الخارجية. أمة شجاعة للغاية بحيث لا يمكن تخويفها من قبل أي خصم. هذا فريق حقيقي سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية.

مقالات ذات صلة