أخبار كأس العالم

مدرب اسبانيا إنريكي: سيطرنا على الملعب لكن المغرب كان مميزًا

تحدث مدرب منتخب اسبانيا لويس إنريكي بعد مباراة المغرب واسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وعبر عن رضاه التام على لاعبيه، مشددًا على استحقاق اسود الأطلس للفوز.

ونجح منتخب المغرب في كتابة التاريخ بأحرف من ذهب في مونديال قطر، وبلغ ربع نهائي كأس العالم كأول منتخب عربي يحقق هذا الانجاز بعد الفوز على اسبانيا بركلات الترجيح 3/0.

وقال مدرب اسبانيا للصحفيين بعد المباراة: لقد سيطرنا على الملعب وعلى الكرة، لكن الخصم كان مميزا في الملعب ولم يترك لنا المساحة.

وتابع: سعيد بما قدمه اللاعبين، واريد ان أثني على لاعبي المغرب وخصوصا بونو الذي كان مدهشا في ركلات الترجيح.

وزاد: أنا سعيد للغاية باللاعبين الذين اخترتهم كما ذكرت وسأذهب معهم إلى النهاية، وأنا المسؤول عن الهزيمة. نحن مستاؤون من النتيجة.

وعن مستقبله مع لاروخا، قال انريكي: هذا الوقت ليس المناسب للحديث عن مستقبلي لكن عقدي سينتهي. أنا سعيد مع رئيس الاتحاد لكن علي أن أفكر في ما هو أفضل لي وللمنتخب الوطني وسأقوم بالإعلان عن قراري في الوقت المناسب للإتحاد الاسباني.

وزاد: لا يمكنني أن أسيطر على وسائل الإعلام الاسبانية أو المغربية، وأعتقد أنها كانت مباراة جميلة بين الفريقين، علينا احترام الخصم، وكلا المنتخبين لعبا بشكل محترف.

وعن الأسماء التي قامت بتنفيذ ركلات الترجيح في مباراة اليوم، قال لويس إنريكي: أنا اخترت اللاعبين الذين قاموا بتنفيذ ركلات الترجيح واذا عاد بي الزمن إلى الوراء لقمت باختيار نفس الأسماء.

وختم بالقول: هذه كرة القدم، اللاعبين نفذوا ما طلبته منهم بالحرف بنسبة مئة بالمئة، رغم أننا لم نسجل الهدف كما كان مطلوب منا.

مقالات ذات صلة