أخبار كأس العالم

موعد وتوقيت مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

تعرف مع ميركاتو داي على موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أصبح منتخب المغرب أول بلد عربي يصل دور الثمانية في كأس العالم بعد تغلبه بركلات الترجيح على إسبانيا في دور الستة عشر بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وانتصر المغرب 3-صفر في ركلات الترجيح عقب تعادل الفريقين دون أهداف بعد وقت إضافي في استاد المدينة التعليمية، ليصبح المنتخب المغربي أيضا أول فريق أفريقي يصل هذه المرحلة في كأس العالم منذ غانا في نهائيات 2010.

وسجل أشرف حكيمي، المولود في إسبانيا وخريج أكاديمية ريال مدريد، الركلة الحاسمة في شباك الحارس أوناي سيمون بعد فشل لاعبي إسبانيا في تسجيل أي من ركلاتهم.

من جهته أمطر منتخب البرتغال شباك المنتخب السويسري وفاز عليه بنتيجة 1/6 في ثمن النهائي، ليضرب موعدًا مع منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وسجل أهداف برازيل أوروبا في مباراة اليوم المهاجم الشاب جونزالو راموس (هاتريك)، و المخضرم كليبير بيبي هدفا، و رافائيل جيريرو هدفا ولياو هدفا، بينما سجل لسويسرا مانويل أكانجي.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

يحين موعد مباراة المغرب والبرتغال برسم ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري على استاد الثمامة.

وتنطلق مباراة المغرب والبرتغال بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، الرابعة بالتوقيت المغربي، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر لمباراة المغرب والبرتغال على قناة بي ان سبورتس ماكس التابعة لمجموعة قنوات BeIN sports الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما يتم نقل بث مباشر لمباراة أسود الأطلس والسيليساو عبر القناة الأولى الأرضية المغربية، وقناة الرياضية TNT.

جدير بالذكر تفوق منتخب البرتغال في آخر مواجهة مع المغرب بهدف نظيف في دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

مقالات ذات صلة