أخبار كأس العالم

رونالدو دكة..تشكيلة البرتغال وسويسرا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرتغال وسويسرا الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6-12-2022، ضمن ثمن نهائي كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب البرتغال مع سويسرا على استاد لوسيل بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم سيزار أرتورو راموس.

كان منتخب البرتغال أول الفرق التي حجزت بطاقة العبور للدور الثاني في مونديال قطر، بعد فوز زملاء كريستيانو رونالدو في الجولة الأولى 2/3 على غانا، و2/0 أمام الأوروجواي؛ حيث أن الهزيمة أمام كوريا الجنوبية في المباراة الثالثة لم تكن مؤثرة.

أما منتخب سويسرا تحت قيادة المدرب مراد ياكين فقد تجاوز الكاميرون بهدف نظيف في الجولة الأولى، قبل الخسارة أمام البرازيل بنفس النتيجة، لكن أصدقاء شيرذان شاكيري حسموا المواجهة الاخيرة أمام صربيا (3/2)، ليبلغوا دور الـ16 في مونديال قطر.

وشهدت تشكيلة منتخب البرتغال الاساسية اليوم، تواجد النجم كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، كما طالبت الجماهير البرتغالية من المدرب فرناندو سانتوس قبل المباراة أمام سويسرا.

تشكيلات الفرق: مباراة البرتغال – سويسرا

تشكيلة البرتغال الأساسية (4-3-3): ديوجو كوستا. ديوجو دالوت، بيبي، روبن دياس، رافائيل جويريرو؛ برناردو سيلفا، ويليام كارفالو؛ برونو فرنانديز، أوتافيو دا سيلفا، جواو فيليكس، جونزالو راموس.

تشكيلة سويسرا الأساسية (4-2-3-1): يان سومر؛ فيرنانديز، فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز؛ جرانيت شاكا، ريمو فرولير؛ شيرذان شاكيري، جبريل سو، روبين فارجاس؛ بريل امبولو.

مقالات ذات صلة