أخبار كأس العالم

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة كرواتيا واليابان في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين كرواتيا واليابان في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة كرواتيا واليابان على استاد الجنوب، وخلصت إلى فوز زملاء لوكا مودريتش بركلات الترجيح (3/1)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي منتخب كرواتيا في المباراة المقبلة مع الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في ربع نهائي مونديال قطر، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر، بينما يودع الساموراي الياباني كأس العالم من دور الـ 16 للمرة الثانية تواليا.

رجل رائع | الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش

قدم حارس مرمى منتخب كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش مباراة ممتازة أمام اليابان، وساهم في تأهل بلاده إلى ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقام حارس مرمى نادي دينامو زغرب الكرواتي بمجموعة من التصديات الحاسمة خلال مباراة اليوم، قبل أن يتصدى لثلاث كرات في ركلات الترجيح، ليتأهل وصيف بطل العالم لمواجهة البرازيل أو كوريا الجنوبية في ربع النهائي.

رجل مخيب | الياباني تاكومي مينامينو

دفع مدرب اليابان باللاعب تاكومي مينامينو أواخر الشوط الثاني من مباراة اليوم أمام كرواتيا لتعزيز خط الهجوم، لكن لاعب نادي ليفربول السابق كان مخيب للآمال في الدقائق التي شارك فيها.

ولم يشكل مينامينو أي خطورة على مرمى منتخب كرواتيا في 30 دقيقة بعد اللجوء للأشواط الإضافية باستثناء تسديدة واحدة، كما أن لاعب موناكو الفرنسي أهدر ركلة الترجيح الأولى لليابان، ما ساهم في ارتباك زملائه في الفريق خلال ركلات الترجيح الأخرى.

مقالات ذات صلة