أخبار كأس العالم

تشكيلة كرواتيا واليابان الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي كرواتيا واليابان الأساسية في مباراة اليوم الاثنين الموافق 5-12-2022، ضمن ثمن نهائي كأس العالم في قطر.

وتلتقي كرواتيا مع اليابان على استاد الجنوب بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم الامريكي من أصول مغربية إسماعيل الفتح.

ونجح منتخب كرواتيا في بلوغ ثمن النهائي في المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف منتخب المغرب، بعد التعادل السلبي مع أسود الأطلس وبلجيكا، والفوز برباعية لهدف على كندا.

بينما أطاحت اليابان بمنتخبي ألمانيا واسبانيا وخسرت من كوستاريكا لتتصدر المجموعة الخامسة، وتبرهن أن الوصول إلى ثمن نهائي كأس العالم 2018 في روسيا لم يكن محض الصدفة.

تشكيلات الفرق: مباراة كرواتيا – اليابان

تشكيلة كرواتيا الأساسية اليوم: دومينيك ليفاكوفيتش؛ جوزيب يورانوفيتش، ديجان لوفرين، خوسكو غفارديول، بورنا باريسيتش؛ لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش؛ أندريه كراماريتش، برونو بيتكوفيتش، إيفان بيريسيتش.

تشكيلة اليابان الأساسية اليوم: شويتشي جوندا؛ تاكيهيرو تومياسو، مايا يوشيدا، شوجو تانيجوتشو؛ يوتو ناجاتومو؛ هديسيما موريتا، واتارو إيندو، ريتسو دوان، دايتشي كامادا، مينامينو، ديازين ماييدا.

مقالات ذات صلة