أخبار كأس العالم

تشكيلة هولندا وامريكا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة هولندا وامريكا الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 3-12-2022، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مرحلة خروج المغلوب في كأس العالم 2022 في استاد خليفة الدولي حيث تلتقي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

على الرغم من الأداء الأقل من التوقعات، تجاوز رجال لويس فان جال المجموعة الأولى، تاركين السنغال، الإكوادور وقطر خلفهم دون خسارة أي مباراة (فوزين وتعادل واحد).

كودي جاكبو يخطف الأنظار في قطر

كان موهبة آيندهوفن كودي جاكبو بطلاً خلال مراحل المجموعات، وأصبح رابع لاعب هولندي يسجل في ثلاث مباريات متتالية في كأس العالم، وكلها كانت في طريقها إلى طريق مسدود.

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مسؤولاً عن ثلاثة من أهداف بلاده الخمسة في المجموعة الأولى، مما جعله المهندس الرئيسي وراء تأهل هولندا بنسبة 100 في المئة في مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022.

ويقف بين هولندا والظهور الثالث في ربع نهائي كأس العالم في النسخ الأربع الأخيرة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، التي كان لديها طريق مضطرب إلى الأدوار الإقصائية.

وتأهلت امريكا إلى ثمن النهائي بعد الفوز الصعب على ايران بهدف نظيف، بعد التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام ويلز وانجلترا عن المجموعة الثانية من مونديال قطر.

تشكيلات الفرق: مباراة هولندا – امريكا

تشكيلة هولندا الأساسية اليوم (3-4-1-2): أندريس نوبيرت؛ جورين تيمبر، فيرجيل فان ديك، ناثان آكي؛ دينزل دومفريز، مارتين دي رون، فرينكي دي يونج، دالي بليند؛ ديفي كلاسن، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

أما تشكيلة الولايات المتحدة الأمريكية الأساسية اليوم (4-3-3): مات تيرنر؛ سيرجينو ديست، والكير زيميرمان، تيم ريام، أنطوني روبنسون؛ ويستون ماكيني، تايلر آدامز، يونس موسى؛ تيموثي وياه، كريستيان بوليسيتش، جيسون فيريرا.

مقالات ذات صلة