أخبار كأس العالم

تشكيلة الارجنتين وأستراليا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي الارجنتين وأستراليا الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 3-12-2022، برسم ثمن نهائي كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع أستراليا على ملعب أحمد بن علي بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم البولندي سيمون مارسينياك.

ونجح منتخب الارجنتين في تجاوز دور المجموعات بكأس العالم للمرة الـ13 من آخر 14 مشاركة؛ رغم الهزيمة المفاجئة 2/1 أمام السعودية في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة، حيث عاد التانجو لحسم الصدارة بفضل الانتصار 2/0 على المكسيك ثم بولندا بنفس النتيجة.

بالمقابل، فاجأ منتخب استراليا الجميع بعدما تعافى من الهزيمة الثقيلة بنتيجة 1/4 أمام فرنسا التي تصدرت المجموعة الرابعة في نهاية المطاف؛ ونجح الكانجرو في الفوز 1/0 على تونس ثم الدنمارك بنفس النتيجة، ليتقدم إلى دور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه.

وسبق للمنتخب الاسترالي تجاوز دور المجموعات بكأس العالم مرة واحدة فقط، وكان ذلك في مونديال ألمانيا 2006، حيث خسروا بصعوبة بالغة 1/0 أمام ايطاليا التي توجت باللقب على حساب فرنسا في نهاية المطاف.

تشكيلات الفرق: مباراة الارجنتين – أستراليا

تشكيلة الأرجنتين الأساسية اليوم: إميليانو مارتينيز – ناهويل مولينا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا – إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بول – ماك أليستر – أليخاندرو جوميز – ليونيل ميسي – جوليان ألفاريز.

أما تشكيلة أستراليا الأساسية اليوم: ماثيو رايان – ميلوس دجينيك – هاري سوتار – كي روفليس – عزيز بيهيتش – ماثيو ليكي – جاكسون إيرفين – آرون موي – كينو باكوس – رايلي ماكجري  – ميتشل ديوك.

مقالات ذات صلة