أخبار كأس العالم

تشكيلة غانا والأوروجواي الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي غانا وأوروجواي الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 2-12-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب غانا مع الأوروجواي على ملعب الجنوب، بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم جان سيدل.

المراكز: قبل مباراة غانا – الأوروجواي

يحتل منتخب غانا المركز الثاني في المجموعة الثامنة من كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 2/3، بعد الخسارة من البرتغال في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

ويحتاج منتخب غانا للفوز بأي نتيجة لبلوغ ثمن نهائي كأس العالم 2022، أو التعادل وتعثر كوريا الجنوبية في المباراة الأخرى أمام البرتغال.

أما منتخب الأوروجواي فيتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة حققها في الجولة الأولى أمام كوريا الجنوبية، قبل الخسارة بهدفين نظيفين أمام أصدقاء كريستيانو رونالدو في الجولة الثانية.

ولا يتحكم منتخب الأوروجواي في مصيره بنفسه من أجل ضمان مقعد في ثمن النهائي من المونديال، حيث يحتاج زملاء لويس سواريز للفوز على غانا، وانتظار تعثر كوريا الجنوبية أمام البرتغال بالتعادل أو الخسارة.

تشكيلات الفرق: مباراة غانا – الأوروجواي

تشكيلة غانا الأساسية (4-2-3-1): لورانس اتي زيغي؛ أليدو سيدو، ودانيال أمارتي، ومحمد ساليسو، عبد الرحمن بابا؛ توماس بارتي، محمد قودوس، ساليس عبد الصمد؛ أندريه أيو، جوردان أيو، إيناكي ويليامز.

أما تشكيلة الأوروجواي الأساسية (4-3-3): سيرجيو بوشيه؛ سيباستيان كواتيس، خوسيه ماريا جيمينيز، ماثياس أوليفيرا، جييرمو فاريلا؛ فيديريكو فالفيردي، رودريجو بنتانكور، دي أراسكايتا؛ فاكوندو بيليستري، لويس سواريز، داروين نونيز.

مقالات ذات صلة