أخبار كأس العالم

تشكيلة سويسرا وصربيا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي سويسرا وصربيا الأساسية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 2-12-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب سويسرا مع صربيا على ملعب 974 بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم فيرناندو راباليني.

المراكز: قبل مباراة سويسرا – صربيا

يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على الكاميرون بهدف نظيف في الجولة الأولى، قبل الخسارة بنفس النتيجة أمام البرازيل.

ويحتاج المنتخب السويسري للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم للتأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022، أو التعادل وانتظار تعثر الكاميرون أمام البرازيل في المباراة الأخرى.

بينما يتذيل منتخب صربيا المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل 3/3 مع الأسود الغير مروضة في الجولة الثانية، بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام البرازيل.

ويحتاج زملاء أليكساندر ميتروفيتش للفوز على سويسرا في مباراة اليوم، وتعثر الكاميرون أمام البرازيل لبلوغ دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

تشكيلات الفرق: مباراة سويسرا – صربيا

تشكيلة سويسرا الأساسية (4-3-3): جريجور كوبيل؛ سيلفان فيدمر، مانويل أكانجي، فابيان شار، ريكاردو رودريجيز؛ ريمو فرولير، جرانيت شاكا، جبريل سو؛ شيرذان شاكيري، بريل إمبولو، روبن فارجاس.

أما تشكيلة صربيا اليوم (3-5-2): ميلنكوفيتش – ميلوس فيلكوفيتش – نيكولا ميلنكوفيتش – ستراهينيا بافولوفيتش – ميلينكوفيتش سافيتش – ساسا لوكيتش – اندريجا سيفكوفيتش – فيليب كوستيتش – دوسان تاديتش – دوسان فيلاهوفيتش – ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة