أخبار كأس العالم

تشكيلة البرتغال وكوريا الجنوبية الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي البرتغال وكوريا الجنوبية في مباراة اليوم الجمعة الموافق 2-12-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من كأس العالم في قطر.

ويلتقي منتخب البرتغال مع كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم فاكوندو تيلو.

المراكز: قبل مباراة البرتغال – كوريا الجنوبية

يحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها بعد الفوز على غانا 2/3 في الجولة الأولى، والأوروجواي 2/0 في الجولة الثانية، ليضمن التأهل لثمن النهائي.

أما منتخب كوريا الجنوبية فيحل ثالثًا في المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها بعد التعادل السلبي مع الأوروجواي، قبل الخسارة 2/3 أمام غانا في الجولة الثانية.

ويحتاج زملاء هيونج مين سون للفوز على البرتغال لضمان التأهل للدور الثاني، مع تعثر غانا في المباراة الأخرى من المجموعة أمام الأوروجواي.

تشكيلات الفرق: مباراة البرتغال – كوريا الجنوبية

تشكيلة البرتغال الأساسية (4-3-3): ديوجو كوستا؛ جواو كانسيلو، أنطونيو سيلفا، بيبي، ديوجو دالوت؛ فيتور فيريرا، روبن نيفيز، ماتيوس نونيز؛ جواو ماريو، ريكاردو هورتا، كريستيانو رونالدو.

أما تشكيلة كوريا الجنوبية الأساسية (4-2-3-1): كيم سيونج جيو؛ كيم مون هوان، كيونج كوون، كيم يونج جون، كيم جين سو؛ هوانج إن بيوم، لي كانج ان؛ لي جاي سونج، وو يونج، هيونج مين سون؛ تشو كيو سونج.

مقالات ذات صلة