أخبار كأس العالم

تشكيلة السنغال والإكوادور الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي السنغال والإكوادور الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 29-11-2022، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

وتقام مباراة السنغال والإكوادور على ملعب ستاد خليفة الدولي بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم كليمان توربين.

المراكز: مباراة السنغال – الإكوادور

خسرت السنغال في المباراة الأولى أمام هولندا بهدفين نظيفين، قبل أن تعود لتفوز بنتيجة 1/3 على حساب البلد المنظم قطر في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

أما منتخب الإكوادور فحقق الفوز في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 على حساب قطر، قبل انتزاع نقطة التعادل بهدف لكل فريق أمام الطواحين هولندا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

تشكيلات الفرق: مباراة السنغال – الإكوادور

وجاءت تشكيلة السنغال الأساسية اليوم: إدوارد ميندي، يوسف سابالي، خاليدو كوليبالي، جاكوبز، ديالو، ادريسا جانا جايي، باب جايي، باتي سيس، اسماعيلا سار، الآمين ندياي، بولاي ديا.

أما تشكيلة الإكوادور الأساسية فجاءت: هيرنان جاليندز؛ آنجيلو بريسيادو، فيليكس توريس، بييرو هينكابي، بيرفس إستوبينان؛ موسيس كايسيدو، آلان فرانكو، ك. نوبوا؛ جونزالو بلاتا، إينير فالنسيا، مايكل استرادا.

مقالات ذات صلة