أخبار كأس العالم

تشكيلة الكاميرون وصربيا الأساسية في كأس العالم 2022

تعرف على تشكيلة منتخبي الكاميرون وصربيا الأساسية في مباراة اليوم الأثنين الموافق 28-11-2022، ضمن المجموعة السابعة في كأس العالم في قطر.

وتقام مباراة الكاميرون وصربيا على ملعب الجنوب في الدوحة بداية من الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت جرينتش، 12:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم محمد عبد الله حسن محمد.

وخسر الكاميرون في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام سويسرا، بينما هزمت البرازيل صربيا بهدفين دون رد، ما يلزم المنتخبين بتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتفادي توديع مونديال قطر في وقت مبكر.

وكانت الهزيمة أمام سويسرا هي الثامنة على التوالي للأسود الغير مروضة في المونديال، بفارق هزيمة واحدة عن الرقم القياسي الذي يمتلكه منتخب المكسيك بتسع هزائم متتالية في كأس العالم.

تشكيلات الفرق: مباراة الكاميرون – صربيا

جاءت تشكيلة الكاميرون الأساسية اليوم: ديفيز ايباسي – كولينز فاي – جان كاستيليتو – ن. نكولو – نوهو تولو – اندريه أنجويسا – مارتن هونغالا – كوندي – بريان مبيمبو – كارل إيكامبي – تشوبو مواتينج.

أما تشكيلة صربيا الاساسية فجاءت: ميلنكوفيتش – ميلوس فيلكوفيتش – نيكولا ميلنكوفيتش – ستراهينيا بافولوفيتش – ماكسيموفيتش – ميلينكوفيتش سافيتش – ساسا لوكيتش – اندريجا سيفاكوفيتش – فيليب كوستيتش – دوسان تاديتش – ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة