أخبار كأس العالمأهداف مباريات اليومالأخبار

اهداف مباراة اسبانيا والمانيا في كأس العالم 2022 فيديو

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة اسبانيا ضد المانيا في كأس العالم 2022، اليوم الاحد 27-11-2022، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من المونديال والتي تضم اليابان وكوستاريكا.

حافظ منتخب المانيا على آماله في بلوغ دور ثمن النهائي بكأس العالم 2022، بعدما خطف تعادلًا صعبًا من امام اسبانيا بنتيجة 1-1، على استاد البيت.

وحصدت المانيا اولى نقاطها، بعد الخسارة المفاجئة امام اليابان في الجولة الاولى؛ بينما رفعت اسبانيا رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

وتساوت كوستاريكا مع منتخب اليابان بثلاث نقاط لكل منهما، بعد الفوز عليه بهدفٍ دون رد.

وتحتاج المانيا إلى تحقيق الفوز على كوستاريكا في جولة الحسم (الثالثة)، مع خسارة اليابان امام اسبانيا؛ من اجل التأهل إلى دور 16.

انطلقت صافرة بداية مباراة اسبانيا والمانيا من الحكم الهولندي داني ماكيلي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

شوط متكافئ

فرض المنتخب الاسباني سيطرته منذ البداية، وكاد داني أولمو يسجل الهدف الاول في الدقيقة السابعة، لولا تألق مانويل نوير بمساعدة العارضة في صد التصويبة الصاروخية التي اطلقها جناح لايبزيج.

وتأخر دخول منتخب المانيا اجواء اللقاء، حيث كانت اولى فرصه في الدقيقة 22، عبر سيرج جنابري بتسديدة من الجهة اليمنى مرت بمحاذاة القائم الايمن لأوناي سيمون.

والغى حكم المباراة هدفًا لالمانيا في الدقيقة 40، بداعي التسلل على المدافع انطونيو روديجير بعدما تقدم على مدافعي اسبانيا، وقابل عرضية كيميش من ضربة حرة مباشرة، برأسية قوية في الشباك.

وانتهى الشوط الاول 0-0، بعدما تصدى سيمون لعرضية روديجير المرسلة من الجانب الايمن، ومنعها من الوصول إلى جنابري المنفرد بالمرمى على القائم البعيد.

البدلاء يصنعون الفارق

وتقدم البديل ألفارو موراتا بالهدف الاول لاسبانيا في الدقيقة 62، بعد تحرك ذكي، وتعامل مثالي مع عرضية جوردي ألبا من جهة اليسار.

وارسل ألبا كرة عرضية ارضية، سبق فيها موراتا المدافع زوله، وقابلها بلمسة جميلة، لتمر الكرة من فوق نوير وتسكن شباكه.

واضاع جمال موسيالا فرصة تعديل النتيجة للالمان في الدقيقة 73، حينما انفرد بالمرمى، واختار تسديد الكرة بقوة، الا ان  سيمون تألق وابعدها ببراعة.

وانقذ المهاجم البديل نيكلاس فولكروغ المانيا من الخسارة، وخطف هدف التعادل في الدقيقة 83.

وسجل مهاجم بريمن هدف التعديل، حين استغل تمريرة ساني إلى موسيالا وخطفها من امام الاخير، ليطلق صاروخ في مرمى سيمون.

فيديو اهداف وملخص مباراة اسبانيا والمانيا في كأس العالم 2022

أخبار أخرى