أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

مدرب المغرب: بلجيكا مرشحة للفوز بكأس العالم وسنحاول تحقيق المفاجأة!

أوضح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي أن منتخب بلجيكا أحد المرشحين للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر، مشددًا على عزم أسود الأطلس محاولة تحقيق الفوز وخلق المفاجأة أمام الشياطين الحمر.

ويلعب منتخب المغرب أمام بلجيكا يوم الأحد برسم الجولة الثانية بعد تعادل أسود الأطلس في الجولة الأولى أمام كرواتيا، وتفوق زملاء تيبو كورتوا بهدف نظيف على حساب العنيد كندا.

وقال وليد الركراكي للصحفيين اليوم السبت قبل مباراة يوم غد: نواجه منتخبا صعبا وذو تجربة كبيرة ومن بين المرشحين للفوز بكأس العالم 2022، لكننا سنلعب بطريقتنا الخاصة، وسنحاول خلق المفاجأة في مباراة يوم غد.

وأضاف مدرب أسود الأطلس: مازلنا نبحث عن الطريقة التي سنلعب بها أمام بلجيكا، يجب أن لا نكون عاطفيين و نرتكب أخطاء، لكننا سنجعل المباراة صعبة عليهم.

وأردف قائلا: حققنا نتيجة ايجابية أمام وصيف بطل العالم كرواتيا، وسنحقق نتيجة مرضية أمام بلجيكا بعزيمة اللاعبين ودعم الجماهير المغربية في قطر.

وزاد الركراكي حول جاهزية المصابين في تشكيلة منتخب المغرب لمباراة بلجيكا: حكيمي و مزراوي جاهزان لمباراة بلجيكا، لكنني سأرى هل يمكن المجازفة بهما أم لا..لا يمكن أن نجازف بلاعبين غير جاهزية بنسبة مئة بالمئة.

مقالات ذات صلة