رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذه الفقرة، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022 في قطر.

وأقيمت مباراة فرنسا والدنمارك على ملعب 974 بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، وانتهت بفوز حامل اللقب بهدفين لهدف ليضمن فريق المدرب ديدييه ديشان التأهل للدور الثاني في مونديال قطر.

ويلتقي منتخب فرنسا في المباراة المقبلة مع تونس في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، بينما تلعب الدنمارك أمام استراليا يوم الأربعاء المقبل لتحديد المتأهل الثاني رفقة المنتخب الفرنسي.

رجل رائع | الفرنسي كيليان مبابي

قدم كيليان مبابي مردودا مميزا في مباراة اليوم أمام الدنمارك وقاد فرنسا لتحقيق فوزها الثاني في المجموعة، وبلوغ حامل اللقب دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

وسجل مبابي هدفين في الدقيقتين 61 و 86 ليمنح فريق المدرب ديدييه ديشان بطاقة العبور لثمن نهائي كأس العالم 2022، رافعا رصيده من الأهداف الدولية إلى 31، منها 7 في نهائيات كأس العالم.

رجل مخيب | الفرنسي أوليفييه جيرو

فشل أوليفيه جيرو في تقديم نفس الأداء الذي قدمه في المباراة الأولى أمام أستراليا، وكان مخيب للآمال نوعًا ما في مباراة اليوم الصعبة للغاية أمام الدنمارك.

ولم ينجح جيرو في تجاوز خط دفاع الدنمارك إلا مرات قليلة في مباراة اليوم، ولمس كرات قليلة لم تشكل الخطورة المأمولة منه على حارس المرمى كاسبر شمايكل، ليتكفل كيليان مبابي بالباقي.