الأخبار الرياضية

هيرفي رينارد: لم نخسر أمام بولندا بسبب الحظ.. وسنقاتل أمام المكسيك

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية حزنه على الخسارة أمام بولندا 0-2، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022، مؤكدًا أن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة، مؤكدًا أن لاعبي الأخضر سيقاتلون أمام المكسيك في الجولة الأخيرة من أجل الصعود للدور القادم.

وقال رينارد في تصريحات لوسائل الإعلام: «أنا فخور باللاعبين، أهدرنا ركلة جزاء، وارتكبنا خطأ فادح.. ولم نخسر بسبب الحظ، عبدالإله المالكي أخطأ في الهدف الثاني، ومن السهل الغضب على اللاعبين، ولكن علي أن أدعمهم، فنحن نحاول بناء روح الفريق».

ووصف المدرب الفرنسي مواجهة بولندا أنها كانت أمام منافس صعب يمتلك ثلاثة لاعبين مميزين، إضافة إلى حارس مرمى جيد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعن ركلة الجزاء المهدرة، علق هيرفي رينارد قائلًا: «كل شيء واضح في غرفة الملابس، سالم الدوسري هو اللاعب المحدد لتنفيذ ركلات الجزاء».

وشدد رينارد على أهمية مضاعفة الجهد لمواجهة المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حاثاً الجماهير على الحضور ومساندة اللاعبين في هذه المباراة المصيرية، ووجه لهم رسالة قائلاً: « أريد أن أرى المدرجات ممتلئة».

وتلقى الأخضر السعودي خسارته الأولى في مونديال قطر، بعد بداية مثالية حقق من خلالها فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين 2-1، لكن آماله في بلوغ الدور الثاني لا زالت موجودة، حيث تنتظره مباراة حاسمة أمام المكسيك، الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة