أخبار كأس العالمأهداف

اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022 – فيديو

شاهد مع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء 22-11-2022، على استاد لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال والتي تضم المكسيك وبولندا.

شرف منتخب السعودية العرب في كأس العالم قطر 2022، بعد ان نجح في تحقيق فوزًا تاريخيًا على ابرز المرشحين لنيل اللقب منتخب الارجنتين، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل.

وكان منتخب الارجنتين متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل ان يعود المنتخب السعودي في الشوط الثاني ويقلب الطاولة بهدفين في 5 دقائق، ليصبح المستحيل حقيقة!

وتعادل صالح الشهري للسعودية في الدقيقة 49، وظهر البطل سالم الدوسري في الدقيقة 53 ليخطف هدف التقدم الثاني، وهدف الانتصار التاريخي للصقور الخضر على التانجو.

وتعتبر هزيمة اليوم لاصدقاء ليو ميسي هي الأولى بعد 36 مباراة متتالية.

وتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتًا، لحين التعرف على نتيجة المباراة الثانية بين المكسيك وبولندا التي تقام على استاد 974، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بداية نارية للتانجو

دخل التانجو اللقاء بقوة، وكان ميسي قريب من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الثانية، بتصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء، تعملق محمد العويس وتصدى لها ببراعة.

وتقدم المنتخب الارجنتيني بالهدف الاول بشكل مبكر، وبالتحديد في الدقيقة العاشرة، عبر الاسطورة ليونيل ميسي من ضربة جزاء، تحصل عليها لياندرو باريديس بعد اعاقة من المدافع سعود عبد الحميد.

وسجل بعدها التانجو هدفين متتاليين عبر المهاجم لاوتارو مارتينيز، ولكنهما ألغيا بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتأخر السعودية 1-0.

انتفاضة الصقور الخضر

كشر المنتخب السعودي عن انيابه مع بداية الشوط الثاني، وتمكن صالح الشهري من تعديل النتيجة بعد مرور دقيقتين، حينما قطع عبدالإله العمري الكرة من امام ميسي في منتصف الملعب ومررها طولية في العمق، لمسها فراس البريكان لتصل إلى الشهري الذي تقدم بها داخل المنطقة واطلق تصويبة تجاوزت مارتينيز وسكنت مرماه.

واطلق سالم الدوسري الافراح في السعودية وعند كل العرب بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعدما روض كرة عالية داخل المنطقة من الجهة اليسرى، وسددها قوية بداخل القدم في اقصى الزاوية اليمنى لمارتينيز الذي حاول معها دون جدوى.

ومثل بعدها محمد العويس دور البطل، وحافظ على التقدم التاريخي للخضر حتى الدقيقة الاخيرة؛ وتصدى لكرة هدف مؤكد في الدقيقة 62 من امام نيكولاس تاجليافيكو داخل منطقة الست ياردات، ليحرم التانجو من التعادل.

مقالات ذات صلة