كرة القدم الإفريقية

بسبب فيريرا.. محمود علاء يرفض العودة إلى الزمالك في يناير

في مفاجأة جديدة، رفض محمود علاء مدافع فريق الاتحاد السكندري، والمعار من نادي الزمالك، فكرة العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال شهر يناير المقبل.

وبحسب مصدر لـ«ميركاتو داي»، فان علاء يرفض فكرة العودة لصفوف الزمالك، خصوصًا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، كان وراء رحيله، في ظل عدم القناعة بمستواه، والاعتماد على لاعبين آخرين في خط دفاع الزمالك طوال الموسم الماضي.

وأضاف، بأن إدارة الزمالك قامت بجس نبض علاء، من أجل بحث إمكانية عودته لصفوف الفريق مجددًا، حال التوصل لاتفاق مع نادي الاتحاد السكندري.

وكانت المفاجأة من جانب محمود علاء، الذي أبلغ إدارة الزمالك، برغبته في استكمال الموسم مع نادي الاتحاد، خصوصًا أنه يشارك بصفة أساسية، علاوة على وجود أزمة سابقة مع فيريرا.

ويدرك علاء جيدًا بأنه لن يشارك بصفة أساسية، حال العودة إلى الزمالك، وسيواصل فيريرا الاعتماد على محمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري، في ظل إصابة محمود حمدي الونش.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السكندري، قد رفضت فكرة انهاء اعارة محمود علاء في شهر يناير، وقررت عدم الرضوخ لأي ضغوط من إدارة الزمالك للموافقة على عودة اللاعب إلى صفوفه في يناير.

مقالات ذات صلة