كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

تشكيلة منتخب بلجيكا الاساسية امام مصر في تحضيرات كأس العالم 2022

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة منتخب بلجيكا الاساسية امام مصر، في المباراة التي تقام اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 في استاد جابر الأحمد بالكويت، في تحضيرات الشياطين الحمر لكأس العالم.

دفع المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز بالقوة الضاربة في تشكيلة بلجيكا لمواجهة مصر استعدادًا لكأس العالم 2022؛ متمثلة في الثلاثي إيدين هازارد، يانيك كاراسكو، وكيفين دي بروينه.

ويتواجد تيبو كورتوا الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم بحراسة عرين البلجيك في هذه المواجهة، قبل السفر إلى قطر؛ حيث انطلاقة المونديال يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر.

ويتنافس منتخب بلجيكا ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا والمغرب وكندا؛ وسيلعب امام الأخير في الجولة الأولى يوم الأربعاء 23 نوفمبر، على استاد أحمد بن علي.

ما هي تشكيلة بلجيكا الاساسية امام مصر؟

تيبوا كورتوا؛ توبى الدرفيريلد، زينو ديباست، آرثر ثيت، تيموثي كاستاني؛ آكسيل فيتسل، هانز فاناكفين، يانيك كاراسكو؛ إيدين هازارد، كيفين دي بروينه، ميتشي باتشوايي.

وتأكد غياب نجم الإنتر روميلو لوكاكو عن مواجهة مصر اليوم بالإضافة لعدم الجاهزية.

فيما يتواجد على دكة بدلاء بلجيكا: سيمون مينيوليه، كاستيلز، فوت فايس، يان فيرتونخين، ياري تيليمانس، دريس ميرتينز، توماس مونييه، ثورجان هازارد، أمادو أونانا، لياندير ديندونكير، تشارلز دي كاتيلايير، لويس أوبيندا، جيريمي دوكو.

مقالات ذات صلة