كرة القدم الأوروبية

بعد المقابلة المثيرة للجدل..مانشستر يونايتد يفكر في طرد كريستيانو

قرر نادي مانشستر يونايتد الانفصال عن كريستيانو رونالدو، وأصدر تعليمات لمحامي النادي ببدء إجراءات قانونية ضد النجم البرتغالي، حسبما أكدت مصادر موقع 90 دقيقة البريطاني.

ويشعر مانشستر يونايتد بأن كريستيانو رونالدو لم يُترك أي خيار أمام النادي سوى الانفصال، وقد أعلنوا بالفعل لممثليه أنه لم يعد مرحبًا به في النادي بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورجان.

وانتقد رونالدو علنًا مالكي النادي عائلة جليزر وإدارته، وهيكله على الرغم من كونه لا يزال عضوًا في الفريق الأول، ما جعل مانشستر يونايتد يتصرف بسرعة.

ويعتقد الفريق القانوني للنادي أنه بإمكانه مقاضاة رونالدو لخرقه بنود العقد بينهما، الأمر الذي سيؤدي بشكل أساسي إلى إنهاء علاقته بالشياطين الحمر.

من شبه المؤكد أن رونالدو لعب مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد قبل الالتحاق بالبرتغال استعدادا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وانتظر مان يونايتد حتى يتم بث الجزء الأخير من المقابلة على TalkTV قبل بدء أي إجراء، ولكن كما كشف موقع 90 دقيقة يوم الاثنين، فإن النادي كان غاضبًا بمجرد علمه بالمقابلة مع بيرس مورجان.

وأكد نفس التقرير أن وكيل رونالدو خورخي مينديز يعمل بالفعل على أندية مقبلة محتملة، على الرغم من أن الإجراءات القانونية ستؤثر على هذا الأمر.

مقالات ذات صلة