كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو: عائلة جليزر غير مهتمة بنادي مانشستر يونايتد

زعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، أن عائلة جليزر لا تهتم بالنادي الانجليزي من الناحية الرياضية.

وتصدّر رونالدو عناوين الصحف بعد أن أخبر بيرس مورجان عبر Talk TV أنه شعر بالخيانة من قبل النادي – وتم إصدار قسم آخر من تلك المقابلة ليلة الاثنين.

وقال النجم البرتغالي: مانشستر نادي تسويق – يحصلون على أموال من التسويق. سيكون من الصعب على مانشستر أن يتصدر اللعبة في العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة.

وأوضح المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا والذي سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم: أصحاب النادي، جليزر، لا يهتمون بالنادي، الأمور الرياضية.

وأكد كريستيانو رونالدو أنه لم يلتق قط بعائلة جليزر الذي تولى مسؤولية النادي في 2005.

ولم يفز مانشستر يونايتد بأي لقب منذ فوزه بلقب الدوري الأوروبي في عام 2017 تحت قيادة جوزيه مورينيو، ونظم المشجعون عددًا من الاحتجاجات ضد إدارة جليزر للنادي.

وقال رونالدو قائد منتخب البرتغال: الجماهير دائما على حق. يجب أن يعرفوا الحقيقة. اللاعبون يريدون الأفضل للنادي. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد، ولهذا أحب هذا النادي.

وأكمل: لديك بعض الأشياء داخل النادي والتي لا تساعد مانشستر يونايتد في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل مان سيتي وليفربول وحتى أرسنال الآن. الأمر معقد. إنه صعب.

مقالات ذات صلة