كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور يرفض ضم احمد فتحي لصفوف الزمالك في يناير.. «شاهد التفاصيل»

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فكرة التعاقد مع احمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع ناديه.

ووفقًا لمصادر، فان رئيس الزمالك تلقى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين لضم فتحي سواء في الميركاتو الصيفي القادم، أو ضمه اللاعب خلال شهر يناير القادم، خصوصًا أن إدارة بيراميدز لا ترغب في الإبقاء عليه، وتسعى للتخلص منه في أقرب وقت.

وكشفت المصادر، بأن رئيس الزمالك غاضب من فتحي بسبب ما فعله اللاعب من قبل وقت تجديد عقده مع الاهلي في صيف 2018، بعدما أنهى الزمالك اتفاقه وقتها مع وكيل فتحي على كل التفاصيل المالية وكان يتبقى فقط الاجتماع مع اللاعب والحصول على توقيعه قبل أن يعود اللاعب عن قراره ويوافق على التمديد مع القلعة الحمراء.

وما أغضب مسئولو الزمالك هو خروج فتحي بعدها بتصريحات ينفي فيها رغبته في اللعب للزمالك وأنه لم يتفاوض مع النادي نهائيًا وهو ما جعل رئيس الزمالك يرفض في الوقت الحالي التعاقد مع فتحي بعدما تلقى ترشيحًا به من جانب بعض الوسطاء.

وعلاوة على، فأن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك يرفض من الأساس فكرة ضم فتحي، خصوصا أنه وصل لعامه الـ38 ومن الصعب الاعتماد عليه أساسيا، وكان يفضل المدرب الإبقاء على حازم امام في الصيف الماضي، لكن إدارة الكرة رفضت وأصرت على رحيله وعدم تجديد عقده.

مقالات ذات صلة