كرة القدم الأوروبية

روني مذهول من تصريحات زميله السابق كريستيانو رونالدو

يشعر النجم الانجليزي السابق واين روني بالذهول من الانتقادات التي وجهها إليه زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، كما ذكرت قناة سكاي سبورتس نيوز البريطانية.

في مقابلة مع بيرس مورجان، نشرتها صحيفة الصن البريطانية، استهدف رونالدو زميله السابق في مان يونايتد روني بعد أن حذر المهاجم البرتغالي الأسبوع الماضي من أنه أصبح مصدر إلهاء غير مرغوب فيه في ملعب أولد ترافورد.

لدى سؤاله عن انتقادات روني، قال كريستيانو رونالدو: لا أفهم، يجب أن تسأله هذا السؤال. لا أعرف لماذا انتقدني بشدة.

وعما إذا كان الأمر متعلقا بالغيرة، أضاف النجم البرتغالي: ربما، لأنه أنهى مسيرته في الثلاثينيات من عمره. ما زلت ألعب بمستوى عالٍ، لن أقول إنني أبدو أفضل منه، وهذا صحيح. من الصعب الاستماع إلى هذا النوع من النقد والسلبية من الأشخاص الذين لعبوا معك، على سبيل المثال غاري نيفيل أيضًا.

وتابع: يمكن أن يكون للناس آرائهم الخاصة ولكنهم لا يعرفون حقًا ما يحدث داخل ملعب التدريبات في كارينجتون أو حتى في حياتي. يجب ألا يستمعوا إلى وجهة نظر واحدة فحسب، بل يتعين عليهم الاستماع إلى وجهة نظري أيضًا من السهل الانتقاد ولكن إذا كنت لا تعرف القصة كاملة، فالأمر سهل.

ما ردة فعل واين روني على تصريحات كريستيانو؟

من المفهوم أن أفضل هدافي منتخب إنجلترا على الإطلاق أكد دائمًا أن رونالدو هو أحد أفضل لاعبين في العالم – جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي.

لكنه يشعر أيضًا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يحتاج إلى قبول أنه في المراحل الأخيرة من حياته المهنية، وكونه لاعبًا في ناد بحجم مانشستر يونايتد، يعني احترام الموقف وعدم توقع اللعب في كل دقيقة.

قيل لشبكة سكاي سبورتس نيوز أن واين روني لا يشعر بأي عداوة تجاه كريستيانو رونالدو بعد تصرحاته الأخيرة، لكنه مذهول من كلام النجم البرتغالي عنه.