كرة القدم الإفريقية

بعد ضربة الونش.. هل يعود محمود علاء إلى الزمالك في يناير؟

يسود اتجاه عام داخل نادي الزمالك، إلى محاولة إعادة محمود علاء في يناير القادم، من الاتحاد السكندري، بعد الضربة التي تلقاها النادي الأبيض بإصابة محمود حمدي الونش وغيابه حتى نهاية الموسم.

تحفظ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندرى على فكرة قطع إعارة محمود علاء وعودته من جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر يناير القادم.

ويدرس مسئولو نادى الزمالك اللجوء للحلول الودية مع الاتحاد السكندرى من أجل قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق المعار لزعيم الثغر حتى نهاية الموسم الجارى.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، فأن عقد إعارة محمود علاء إلى الفريق لم يتضمن أى بنود تسمح للزمالك أو اللاعب بقطع إعارته فى منتصف الموسم، ومن الصعب التفريط فيه كونه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة زعيم الثغر، علاوة على النقص الواضح في دفاع الفريق.

الأمر الذى سيجعل الزمالك يلجأ للحلول الودية مع مسئولى زعيم الثغر، فى حال إبداء البرتغالى جوسفالدو فيريرا رغبته فى عودة اللاعب.

وانتقل محمود علاء إلى صفوف الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويسعى الزمالك لقطع إعارة محمود علاء من الاتحاد السكندري في يناير المقبل، في ظل العجز الذى يُعاني منه الفريق فى مركز خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود حمدى «الونش»، في الركبة سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.

مقالات ذات صلة