كرة القدم الإفريقية

اسامة حسني ردًا على السعيد: الاهلي لم يزور وارجع للتاريخ.. وحصدنا 10 القاب بعد رحيلك

رد اسامة حسني نجم الأهلي السابق، على تصريحات عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لصحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، حول أزمته مع القلعة الحمراء.

وقال حسني في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة صدى البلد: «الأهلي لم يكن مزور من قبل ولم يقف أمام أحد، وعليه أن يرجع للتاريخ وما فعله الاهلي برد عقود لاعبين مثل حسني عبد ربه ومحمود عبد الرازق شيكابالا ووائل القباني، لكن الأهلي لا يفرط في حقوقه».

وأضاف: «ماذا حقق بعد الرحيل عن الأهلي؟ الأهلي حصد ما يقرب من 10 بطولات، لكن عبد الله لم يحصد أي بطولة، وهذه هي عظمة النادي الأهلي أنه لا يقف على لاعب».

ولفت إلى أن أكثر لاعب حزن عليه بعد رحيله هو أحمد فتحي لاعب بيراميدز، مشيرًا إلى أنه تواصل مع اللاعب هاتفيًا وأكد له أنه يستحق أن يختم مشواره داخل الاهلي لأنه كابتن منتخب مصر.

وأكمل اسامة حسني تصريحاته متوقعًا صعوبة عودة احمد فتحي لصفوف الاهلي في الأيام المقبلة، خاصة وأنه رحل بإرادته عن النادي، كما أنه لم يكن يشعر برغبته في البقاء عندما تواصل معه قبل الرحيل.

أسامة حسني ينتقد اللاعبين بسبب السوشيال ميديا

انتقد اسامة حسني لاعبي الاهلي الحاليين، بسبب الانصات لوسائل التواصل الاجتماعي، ضاربًا مثال بما حدث بعد الاخفاق في مونديال 2005، وقال: «الخطيب طالبنا بتعويض اخفاق المونديال في 2005 خلال اجتماعه مع اللاعبين ونجحنا بالفعل في تحقيق ذلك في 2006 وحصد المركز الثالث».

وأضاف: «بعد كل تعادل وخسارة نتجمع كفريق في الأهلي ونطالب بالرد في المباراة بغض النظر عن المنافس، اللاعبون أصبحوا يحصلون على رد فعل من السوشيال ميديا وليس الجماهير مثل جيلنا».

وواصل: «الخطيب دائم الحديث مع الجيل الحالي لإيصال اللاعبين رسالة بأهمية المرحلة وضرورة تحقيق الفوز وتحفيز اللاعبين دائما لتعويض غياب الجماهير الذي كنا نحصل منه على رد الفعل».

وأكمل: «لاعبو الأهلي تمثل القوام الرئيسي للمنتخب وهما اكثر من تضرر من الضغط، الفريق بيحاول إراحة لاعبيه عن طريق الطائرة الخاصة للتغلب على ضغط المباريات».

مقالات ذات صلة