كرة القدم الإفريقية

أسامة حسني: الاهلي يمتلك مهاجم سيكون حديث مصر خلال سنوات

تحدث اسامة حسني مهاجم الاهلي السابق، عن الحالة الصحية لرئيس مجلس إدارة النادي الاهلي «محمود الخطيب» الذي يخضع لفحوصات طبية حاليًا في فرنسا، مؤكدًا بأن حالته مطمئنة للغاية.

وقال أسامة حسني في تصريحات تليفزيونية : «حالة الخطيب الصحية جيدة، سافر فرنسا وخضع لفحوصات، وبعدها اتجه السعودية وحضر بطولة اليد ثم اتجه الى الإمارات لرؤية ابنته وتابع الفريق في مباراة السوبر وبعدها عاد لفرنسا لاستكمال العلاج».

وأضاف: «الفحوصات نتائجها مطمئنة وسيعود الخطيب قريبا، وبيبو هو نفس الشخص الذي يظهر امام الجميع، ولا يصطنع الأدب ولا يتلفظ لفظ خارج ودائما الاهلي له الاولوية ثم بعد ذلك يأتي أحفاده، هو قدوة ليا دائمًا»

أسامة حسني يكشف دوره في اكتشاف عبدالمنعم

أكد اسامة حسني أنه كان صاحب الدور الأكبر في اكتشاف محمد عبدالمنعم مدافع النادي الاهلي الحالي، مشيرًا إلى أنه أثناء تواجده في منتخب الشباب مع حماده صدقي اكتشف ان هناك مدافع سيكون له مستقبل كبير.

وقال أسامة حسني: «اجريت اتصالًا بمدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ للتوقيع مع محمد عبدالمنعم وإبرام عقد جديد له، وأبلغت حسام البدري بهذا الأمر وبالفعل شارك في مباراة أتليتكو مدريد الودية».

وواصل: «عبد المنعم اتصل بي أثناء توقيع عقده مع الأهلي وسألني عم المقابل المادي لكنني نصحته بالتركيز جيدا خلال الفترة القادمة لأنها ستكون في صالحه وستكون من ضمن مدافعي المنتخب أثناء تواجدك في الأهلي، وأضاف ان عقدي تعدل بعد اول موسم لي مع الأهلي عقب احراز ١٥ هدف مع الفريق».

وأشار إلى أن مصطفى شوبير حارس كبير وهذا المركز في الاهلي بأمان ولا خوف عليه، وأراهن على أن محمد عبد الفتاح تاحا سيكون مهاجم مصر الأول خلال السنوات القادمة، وهو من مواليد 2007، وسيكون حديث مصر خلال سنوات.