أخبار كأس العالم

كأس العالم 2022 | خيبة أمل ريس جيمس لغيابه عن إنجلترا في قطر

اعترف الظهير الأيمن لتشيلسي ومنتخب إنجلترا ريس جيمس، بأنه محطم ويشعر بخيبة أمل كبيرة، بسبب غيابه عن تشكيلة الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بسبب الإصابة.

وتم إخبار جيمس الذي يتعامل مع إصابة في الركبة من المتوقع أن تبقيه خارج الملاعب حتى ديسمبر، أنه لن يتم منحه مكانًا في تشكيلة جاريث ساوثجيت النهائية المكونة من 26 لاعبًا، على الرغم من التفاؤل الأولي بأنه قد يعود في الوقت المناسب.

وأكد مدافع تشيلسي الآن أنه سيغيب عن المونديال، حيث إن الاعتراف بأن خطر إدراجه في التشكيلة، قد يكون أكبر من أن يتحمله مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت.

وكتب ريس جيمس على تويتر: محطم. في اللحظة التي أصبت فيها في ركبتي، كنت أعرف أن الوقت للعودة قبل كأس العالم سيكون ضيقًا، لكنني شعرت دائمًا أن ذلك ممكن.

وتابع: لقد عملت بجد أكثر، كنت أعتقد أنه يمكنني منح نفسي أفضل فرصة للذهاب إلى مونديال قطر، وأعتقد حقًا أنه يمكنني مساعدة الفريق.

وختم بالقول: أنا أقدر أن هناك مخاطر على كلا الجانبين، لكنني كنت على استعداد لتحملها. حظًا سعيدًا للأولاد. سأعود قريبًا. ابق آمنًا وأرسل الحب.

ومن المتوقع أن يسلم ساوثجيت، الذي سيؤكد تشكيلته الأخيرة في إنجلترا المكونة من 26 لاعبا يوم الخميس، مكانا لثنائي مانشستر سيتي كايل ووكر وكالفين فيليبس، وكلاهما يقترب من العودة، والتغلب على مشاكلهما المتعلقة بالإصابة.

مقالات ذات صلة