الأخبار الرياضية

أزمة بين ميكالي وعصام الحضري في المنتخب الاولمبي.. وبركات يتدخل لفض الاشتباك

كشف أحمد حسام ميدو عن وجود أزمة بين روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وعصام الحضري بسبب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لديه أزمة في مركز حراسة المرمى وميكالي ليس سعيدًا، ومعلوماتي المؤكدة أن الحضري غضبان جدا بسبب عدم الأخذ برأيه حول عدد حراس مرمى منتخب مصر المسافرين مع المنتخب الأولمبي”

وأضاف: «ميكالي مش مبسوط وفي نفس الوقت فيه أزمة مع الحضري بخصوص مركز حراسة المرمى».

بركات يتدخل لحل الأزمة

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، كواليس أزمة عصام الحضري مع روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

وقال: فوجئت بأحاديث حول غضب عصام الحضري بسبب اعتراض الحضري على سفر حارسين فقط مع المنتخب الأولمبي والحضري يريد استدعاء ثلاثة حراس، ولدي اجتماع في اتحاد الكرة لمناقشة الأزمة وفي النهاية حديث المدير الفني للمنتخب هو الذي يسير والشغل شغل في النهاية ميكالي هو الذي سيُحاسب»

وأضاف: تلك الأمور تزعجني وأخشى من خلق مناخ غير صحي بسبب تلك الخلافات، ولن أسمح بخلق أية أزمات داخل المنتخب الوطني الأولمبي».

وواصل: «الحضري أسطورة ولكن الشغل شغل، أنا مضايق من الذي سمعته وفي اجتماع للحديث عن الأزمة، ولن اسمح بخلق أي أزمات داخل منتخب مصر الأولمبي نسير بنظام خاص يجب أن يلتزم الجميع به ولن يخرج أحد عن هذا النظام».

حقيقة التغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حقيقة التغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بعد الأزمة التي نشبت بين عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.

وقال بركات: «لا يمكنني أن أقول بأن هناك تغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي ولكني أؤكد أن النظام سوف يسير على الجميع من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي».

أضاف: «بالطبع أدعم ميكالي بشكل كبير لكونه سوف يُحاسب على النتائج في النهاية».

وختم حديثه قائلا: «جلسة الغد سوف يتم مناقشة كافة الأمور التي حدثت بين ميكالي والحضري من أجل التوصل لحل لهذه الأزمة».

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة