أخبار كأس العالم

مارتينلي مفاجأة تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022 وغياب فيرمينو

كشف المدرب أدينور ليوناردو باتشي [تشيتشي] عن تشكيلة منتخب البرازيل المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي شهدت دعوة مهاجم آرسنال الشاب جابرييل مارتينيلي.

فضلاً عن تواجد مارتينلي، شهدت التشكيلة التي ضمت 26 لاعبًا، غياب المهاجمين روبرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول، وجابيجول هداف فلامينجو البرازيلي، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط بنادي أستون فيلا فيليب كوتينيو الذي أصيب في اللحظة الأخيرة.

كما هو متوقع، ضم تيتي الظهير الأيمن المخضرم داني ألفيس إلى القائمة، حيث أن البالغ من العمر 39 عامًا، رجل موثوق به في قبل مدرب منتخب البرازيل، وهو قائد السيلساو في رحلتهم للبحث عن اللقب العالمي السادس في قطر.

تشكيلة 26 لاعباً برازيلياً تم استدعاؤهم للمشاركة في كأس العالم قطر 2022:

حراس المرمى: أليسون (ليفربول) وإيدرسون (مانشستر سيتي) ويفرتون (بالميراس).

المدافعون: ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، تياجو سيلفا (تشيلسي)، إيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني)، داني ألفيس (بوماس المكسيكي)، دانيلو (يوفنتوس)، بريمر (يوفنتوس)، أليكس تيليس (إشبيلية-إسبانيا) وأليكس ساندرو (يوفنتوس).

لاعبو خط الوسط: كاسيميرو (مانشستر يونايتد) ، فابينيو (ليفربول)، فريد (مانشستر يونايتد)، برونو جيمارايس (نيوكاسل)، لوكاس باكيتا (وست هام) وإيفرتون ريبيرو (فلامينجو).

المهاجمون: نيمار (باريس سان جيرمان)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، ريتشارليسون (توتنهام)، رافينها (برشلونة الإسباني)، جابرييل جيسوس (أرسنال)، بيدرو (فلامينجو)، رودريجو (ريال مدريد الإسباني)، أنتوني (مانشستر يونايتد) وجابرييل مارتينيلي (آرسنال).

مقالات ذات صلة