انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

بعد 8 هزائم في البريميرليج..ساوثهامبتون يقيل المدرب رالف هاسنهوتل

أكد ساوثهامبتون الانجليزي صباح اليوم، أنه انفصل عن مدربه رالف هاسنهوتل بعد الهزيمة الثامنة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يوم الأحد.

وسحق نيوكاسل يونايتد القديسين بقوة على ملعب سانت ماري يوم الأحد، حيث خسروا 4/1 بفضل أهداف ميغيل ألميرون وجو ويلوك، وكريس وود، وبرونو غيماريش.

وكانت الهزيمة هي الثامنة لساوثامبتون في موسم 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل، حيث يحتل النادي المركز 18 في جدول ترتيب البريميرليج.

وجاء في بيان للنادي أن ساوثهامبتون لكرة القدم يمكنه أن يؤكد أنه انفصل عن رالف هاسينوتل، المدير الفني للفريق الأول للرجال، كما غادر مساعد مدرب الفريق الأول ريتشارد كيتزبيشلر النادي.

وتابع: غادر هاسنهوتل، الذي تم تعيينه في ديسمبر 2018، بعد أن قدم مساهمة كبيرة للنادي، حيث أشرف على بعض النتائج التي لا تنسى ولعب أيضًا دورًا رئيسيًا في تطوير البنية التحتية لنادينا وهويتنا وتشكيلتنا.

وأكمل بيان ساوثهامبتون: ومع ذلك، نعتقد الآن أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء تغيير. يود كل من يشارك في النادي أن يعرب عن خالص شكره لرالف على كل جهوده، بالإضافة إلى الالتزام الراسخ الذي أظهره طوال فترة عمله كمدرب.

وعن خليفة هاسنهوتل قال بيان ساوثهامبتون: سيتولى روبين سيليس، قائد الفريق الأول، مسؤولية الفريق على أساس مؤقت لمباراتنا مساء الأربعاء. سيعلن النادي عن بديل دائم في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة