كرة القدم الإفريقية

الزمالك يرفض رحيل لاعبه الشاب ويبحث عن مهاجم أجنبي تحت السن

كشف نادي الزمالك، حقيقة مطالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رحيل يوسف اسامة نبيه خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الاعارة لأي نادٍ في الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل الزمالك، أن فيريرا لم يطلب رحيل اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه، خصوصا بعدما تم قيده في القائمة الافريقية التي تخوض غمار منافسات دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2022-2023.

وأشار إلى أن هناك عدة أندية محلية أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن الجهاز الفني متمسك باستمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية.

الزمالك يبحث عن مهاجم افريقي تحت السن

يبحث امير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك عن مهاجم اجنبي تحت السن، من أجل قيده في القائمة المحلية والافريقية خلال شهر يناير المقبل.

ويكثف امير، من البحث مع وكلاء لاعبين وشركات تسويق عن مهاجم اجنبي مميز بمواصفات خاصة بناء على طلب من فيريرا.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا، لضم مهاجم جديد في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيتم قيد اللاعب في قائمة تحت السن.

ويمتلك الززمالك 5 لاعبين أجانب وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بجانب المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينولا.

ويضم هجوم الزمالك في الفترة الحالية الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الصاعد حسام أشرف ويوسف حسن.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة