كرة القدم الآسيوية

نسور قاسيون تحت 23 يلتقون محاربو دلمون في بطولة غرب اسيا

نسور قاسيون تحت 23 يلتقون محاربو دلمون، ضمن مباريات اليوم الخميس 3-11-2022، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط.

يستقبل الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية ثاني مباريات اليوم ببطولة غرب اسيا تحت 23 سنة المقامة بمدينة جدة، حين يقابل منتخب سوريا نظيره البحرين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم ايضًا البلد المضيف السعودية.

وسيسعى منتخب البحرين عن رد الثأر من امام شقيقه المنتخب السوري، بعدما سقط امامه بنتيجة 1-4 في النسخة الماضية من المسابقة.

وانطلقت ضربة بداية بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة عصر اليوم بمواجهة قطر ولبنان، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضًا منتخب عمان.

وتستضيف السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

وتنطلق صافرة بداية مباراة سوريا – البحرين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة سوريا – البحرين في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

البحرين 2-1 سوريا

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة