الأخبار الرياضية

المارد الأحمر في مواجهة سهلة ضد الداخلية في الجولة الثالثة

المارد الأحمر في مواجهة سهلة ضد الداخلية في الجولة الثالثة اليوم الاربعاء 2 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الاهلي والداخلية على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم (أمين عمر).

وينقل البث المباشر للقاء الاهلي والداخلية عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط قناة اون تايم سبورت (HD 2) بصوت المعلق الرياضي (محمد الكواليني).

وحقق الاهلي انتصارين في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث فاز في المباراة الاولي على الاسماعيلي بهدف نظيف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وفي المواجهة الثانية، قاد التونسي علي معلول الاهلي للفوز على اسوان بهدف نظيف سجله من ركلة جزاء، ليجمع المارد الاحمر 6 نقاط، في مشواره نحو استعادة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يعاني فريق الداخلية حتى الآن، إذ خرج بنقطة التعادل في الجولة الاولى من أمام طلائع الجيش، قبل أن يخسر في الاسكندرية بهدفين نظيفين أمام فريق الاتحاد.

تشكيلة الاهلي الاساسية : محمد الشناوي، كريم فؤاد، ياسر ابراهيم، محمود متولي، محمد اشرف، حمدي فتحي، اكرم توفيق، برونو سافيو، افشة، محمد فخري، محمد شريف.

تشكيلة الداخلية الاساسية : رضا السيد – سمير فكري – محمد نجيب – محمد نصير – آلان كيمبادي – عبد العزيز السيد – محمود طلعت – كيلتشي – فونوم ألفريد – حسين رجب – كريستوفر.