الأخبار الرياضية

تقديم.. السي أس أس ضد كارا في ذهاب تأهيلي الكونفدرالية

يقدم لكم ميركاتو داي السي أس أس ضد كارا اليوم الاربعاء 2 نوفمبر 2022 في ذهاب الدور التأهيلي لدور مجموعات كأس الكونفدرالية نسخة 2023.

تبدأ مقابلة الصفاقسي التونسي وكارا التوجولي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لتونس، 18:00 القاهرة و19:00 السعودية.

تمكن نادي الصفاقسي من بلوغ دور الـ 32 مُكرر لمواجهة كارا التوجولي، بعد تغلبه على نادي فاسيل كينيما الإثيوبي بهدف دون رد في مجموع الذهاب والإياب بدور الـ 32 الأول.

أما نادي كارا فقد انتقل إلى بطولة الكونفدرالية بعد توديعه للدور التأهيلي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا على يد نادي شبيبة القبائل الجزائري.

وبدأ كارا رحلته الأفريقية بدوري الأبطال عندما قابل نادي نواذيبو الموريتاني في الدور التأهيلي الأول، ليهزمه في مجموع الذهاب والإياب، علمًا بأن المباراة الأولى في توجو انتهت بالتعادل 1/1 الذي يخدم نواذيبو، غير أنه خسر في لقاء العودة بهدف دون رد على أرض موريتانيا.

لكن الفريق التوجولي فشل في مواصلة التفوق على الأندية العربية بالسقوط على ملعبه بنتيجة 2/1 أمام شبيبة القبائل، قبل التعادل بهدف لمثله في لقاء الإياب على ملعب تيزي وزو.

كارا 2-1 الصفاقسي

انتهت