الأخبار الرياضية

تقديم.. فيوتشر يأمل في العودة بنتيجة إيجابية من امام أول أغسطس

فيوتشر يأمل في العودة بنتيجة إيجابية من امام أول أغسطس اليوم الاربعاء 2-11-2022 في ذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2023.

تبدأ مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر بين فيوتشر المصري وأول أغسطس الأنجولي على ملعب «إستاديو دا سيداديلا» في مدينة لواندا الأنجولية، عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

تمكن نادي فيوتشر من تجاوز الدور التأهيلي الأول في الكونفدرالية بصعوبة كبيرة عندما هزم نادي بيدكو بول اف سي الأوغندي بهدف دون رد سجله «جوزيف جوناثان نجويم» في لقاء الإياب بعدما انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

وخلال دور الـ 32 الأول، عبر فيوتشر بسهولة بتغلبه على كالون السيراليوني بنتيجة 2-0 ذهابًا و4-0 إيابًا، لتوقعه قرعة دور الـ 32 الثاني في مواجهة أحد أقوى الأندية الأفريقية في الثلاث سنوات الماضية «بريميرو دي أوجوستو الأنجولي» أو أول أغسطس.

وودع نادي أول أغسطس الأنجولي من الدور التأهيلي الثاني في دوري أبطال أفريقيا على يد نادي سيمبا التنزاني الذي بات مُتمرسًا على دوري الأبطال في الخمس سنوات الأخيرة.

وافتتح أول أغسطس مشواره القاري بهزيمة نادي ريد أروز الزامبي في الدور الأول بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1/2 في مجموع الذهاب والإياب.

لكن الفريق أخفق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا التنزاني، بالخسارة في الذهاب 3/1 على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية، ثم السقوط في لقاء العودة على ملعب سيمبا بهدف دون رد.

وسجل أهداف فريق أول أغسطس في الأربع مباريات التي لعبها في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2022 كل من «سالفادور وجيريس ماويا وسامو تشيبامبا».

أول أوغسطس 1-1 فيوتشر

انتهت