الأخبار الرياضية

تقديم مواجهة المكشخة ضد البنزرتي في بطولة الدوري

يقدم لكم ميركاتو داي مواجهة المكشخة ضد البنزرتي اليوم الاربعاء 2-11-2022 في الجولة الخامسة من الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022.

تبدأ مقابل الترجي والبنزرتي في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينيتش، الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لتونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 السعودية.

تُعد مباراة اليوم هي الثانية بالنسبة لنادي الترجي الرياضي في الدوري التونسي للمحترفين بالموسم الجديد بعد أن خاض اللقاء الأول أمام نادي هلال الشابي، والذي انتصر عليه بصعوبة بنتيجة 1/2.

أما النادي البنزرتي فقد خاض 3 مباريات سابقة، خسر الأولى أمام هلال الشابة، وتعادل في مباراتيه الثانية والثالثة أمام ناديي اتحاد تطاوين وحمام سوسة.

ويحتل البنزرتي المركز السابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الرابطة التونسية المحترفة برصيد نقطتين بفارق نقطة عن حمام سوسة السابع، ويتذيل نادي الصفاقسي المجموعة دون أي نقاط بسبب تأجيل جميع مبارياته في ظل انشغاله بالأدوار التأهيلية لدور مجموعات كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر سيطرة نادي الترجي الرياضي على آخر 5 مواجهات له أمام البنزرتي في منافسات دوري المحترفين التونسي بتحقيق الفوز 4 مرات في الفترة من فبراير 2020 إلى مارس 2022، واكتفى نادي البنزرتي بفوز وحيد بنتيجة 2-0 يوم التاسع من مايو 2021.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين في الدوري يوم التاسع من مارس 2022، فوز عريض لنادي الترجي بأربعة أهداف دون رد جاءوا جميعًا خلال الشوط الثاني، وسجل محمد علي بن حمودة أول هدفين، وتكفل رشيد عرفاوي وزيد بيريما بالهدفين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة